أفضل شاحن متنقل لسنة 2022: شواحن محمولة للحفاظ على استمرارية بطارية جوالك.

الشاحن المتنقل

يعرف أي شخص يستخدم هاتفًا ذكيًا أهمية حمل بطارية احتياطية. إذ إن امتلاك واحدة جيدة في متناول اليد يمكن أن يساعدك حقًا عندما تكون خارج المنزل ، قد لا يكون نفاد طاقة هاتفك والأجهزة الأخرى مزعجًا فحسب ، بل سيكون كارثيًا. لان عمر بطارية الأجهزة الإلكترونية يضل محدودا . يعد امتلاك شاحن متنقل في متناول اليد ضرورة ملحة خاصة اثناء السفر او العمل الخارجي .

لهذا السبب قمنا بتجميع في هذه المقالة هذا . مجموعة من افضل الشواحن المتنقلة التي تم تجربتها واختبارها عمليا ، و قمنا بإدراج الشواحن المتنقلة تدريجيا وفقًا لما قد تبحث عنه. وهذا يعني وجود بنوك طاقة يومية ، وخفيفة الوزن ، وأجهزة نحيفة ، إلى جانب بنوك طاقة عالية السعة وحتى تلك التي تشحن لاسلكيًا أو تستخدم الطاقة الشمسية.

إليك افضل شواحن المتنقلة في 2022 :

#1 :الشاحن المتنقل من INIU

شاحن محمول من إينيو

يعد INIU 10000mAh أحد أشهر الشواحن المتنقلة. خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، وتتميز بشحن عالي السرعة ، ومنفذين ل USB ، ومصباح يدوي ، بالاضافة الى ضمان لمدة 3 سنوات. الشاحن المتنقل آمن للاستخدام. إنه أقل من حد TSA المحدد وهو 100 Wh. بناءً على نجاح اي ان اي يو ، فإن الشاحن المتنقل من اين. يطابق سابقه من حيث الكفاءة ، محققًا 92.51 بالمائة من الحد الأقصى الحالي المعلن ، بالإضافة إلى أنه أنيق وبأسعار معقولة. يتم شحن هذا الجهاز بشكل سريع فيما يقرب الى ساعتين بدلا من 6 ساعات وتصل سرعة شحنه لجهاز الأيفون 10000 مللي أمبير .

مواصفات العلامة التجارية

السعة   : 10000 مللي أمبير في ساعة  | منافذ الإدخال:  1x microUSB

الوزن             : كغم ونصف |   منافذ الإخراج : 2x USB-A

تيار الاخراج : 3 أمبير | 

إجابيات المنتج

سلبيات المنتج

#2 :الشاحن المتنقل من Anker

شاحن محمول من Anker

يعتبر الشاحن المتنقل Anker PowerCore 20،100mAh أكثر أناقة بالنسبة للسعر ، ولا يزال يوفر بطارية ضخمة تبلغ 20100 مللي أمبير في الساعة حتى تتمكن من إعادة الشحن عدة مرات دون مشكلة. إنه لا يدعم تقنية QuickCharge من Qualcomm ولكننا وجدنا أنه لا يزال يعيد شحنه بسرعة كبيرة مع الأجهزة التي تدعم PowerIQ أو VoltageBoost. ابحث عن حقيقة أنه يمكن أن تلمس ساخنة أثناء الاستخدام.

مواصفات العلامة التجارية

السعة            : 20100 مللي أمبير ساعة  | منافذ الإدخال:  1x microUSB

الوزن             :  1.8 كغم          |      منافذ الإخراج : 2x USB-A

تيار الاخراج : 2 أمبير 

إجابيات المنتج

سلبيات المنتج

#3 : الشاحن المتنقل من Mophie

شاحن محمول من Mophie

ليس أفضل خيارات الشحن اللاسلكي ، لا يزال الشاحن المتنقل Mophie Powerstation Wireless XL سعة 10000 مللي أمبير في الساعة يستحق التفكير فيه كحل يومي. يمكنه شحن جهازين في وقت واحد باستخدام كل من الطرق السلكية واللاسلكية ، مع توفر الإضاءة ومنافذ USB-C أيضًا. قادر على التعامل مع أي شيء تقذفه عليه تقريبًا ، إنه ثقيل بعض الشيء وثقيل ولكنه يؤدي المهمة.

مواصفات العلامة التجارية

السعة            : 10000 مللي أمبير ساعة  | منافذ الإدخال:  1x microUSB

الوزن             :  1.8 كغم          |      منافذ الإخراج : 4x USB-A

تيار الاخراج :  2.1 أمبي

إجابيات المنتج

سلبيات المنتج

#4 : الشاحن المتنقل منBelkin

شاحن محمول منBelkin

يقدم الشاحن المتنقل  20000mah iMuto  في الغالب كل ما قد تحتاجه بهذا السعر ، ويتميز بسعة 20000 مللي أمبير في الساعة مما يعني أنه يمكنك شحن الهاتف الذكي العادي أكثر من أربع مرات دون مشكلة. السعر هو أنه بنك طاقة ضخم إلى حد ما وهو بالتأكيد ثقيل ولكن مع منفذين وشاشة توضح لك مقدار الشحن المتبقي ، فهو بالتأكيد عملي إن لم يكن محمولًا بشكل خاص.

مواصفات العلامة التجارية

السعة            : 20000 مللي أمبير ساعة  | منافذ الإدخال:  1x microUSB

الوزن             :  0.48 كيلوجرام         |      منافذ الإخراج : 3x USB-A

تيار الاخراج : 000 ملي امبير و15 واط

إجابيات المنتج

سلبيات المنتج

#5 :الشاحن المتنقل من HUAWEI

شاحن محمول من HUAWEI

لا يبدو الشاحن المتنقل HUAWEI الذي تبلغ سعته 12000 مللي أمبير في الساعة مثل بنوك الطاقة الأخرى لأنه يستخدم تصميمًا منحنيًا. قد لا يعمل ذلك مع الجميع ولكنه يجعله أنيقًا وعصريًا في أعيننا. قادر على إعادة شحن معظم الهواتف مرتين ونصف على الأقل ، ويمكن شحنه عبر microUSB أو USB-C وهو أمر مريح للغاية في معظم الأوقات ، بالإضافة إلى أنه سريع أيضًا.

مواصفات العلامة التجارية

السعة            : 12000 مللي أمبير ساعة  | منافذ الإدخال:  1x microUSB

الوزن             :  1kg        |      منافذ الإخراج : 2x USB-A

تيار الاخراج : 4.5 أمبير

إجابيات المنتج

سلبيات المنتج

كيف تختار أفضل شاحن محمول لك

ابحث عن سعة الشاحن المناسبة: سترى غالبًا عددًا مكونًا من أربعة إلى خمسة أرقام ، مع الأحرف mAh التي تليها ، وهذا هو أول مؤشر كبير لك لمقدار هذا الشاحن المناسب لك. إذا كنت تزود هاتفك وأجهزتك الأخرى بالوقود باستمرار ، فانتقل إلى 10000 مللي أمبير في الساعة على الأقل. لكل جهاز إضافي تقوم بشحنه ، أضف 5000 مللي أمبير على الأقل إلى تصنيف مللي أمبير الذي تبحث عنه. هل تحتاج فقط إلى منع جهازك من الوصول إلى الصفر في وقت متأخر من الليل؟ ستكون جيدًا بشيء أقل من 5000 مللي أمبير في الساعة ، بشرط أن تتذكر شحنه كثيرًا.

منافذ الإدخال : إذا احتفظت بأجهزتك إلى الأبد ، ولا تعرف بالفعل ما هو منفذ USB-C ، فربما يمكنك الحصول على ما يناسب سعرك. ولكن إذا كنت من النوع الذي يريد شحنًا أسرع ، فابحث عن لبنة بها PD في اسمها. أفضل أجهزة الشحن المحمولة ، على الأقل بالنسبة لأموالي ، تقوم بشحن الأجهزة بأسرع ما يمكن واستخدام معيار توصيل الطاقة (PD). أيضًا ، تعني منافذ USB-C الخاصة بهم أنه يمكنك إعادة تزويد الشواحن المتنقلة هذه بالطاقة بنفس الأسلاك المستخدمة لشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شارك المقالة :

مقالات الأكثر تصفحا
أهمية فصل الصيف
6 فوائد لفصل الصيف على صحتنا
اجمل 50 اقتباس "صباح الخير" لتبدأ يومك
صباح الخير! اجمل 50 اقتباس لعبارة "صباح الخير" لتبدأ يومك
ترتيب الدول حسب سرعة النت
أفضل 20 دولة حسب سرعة النت (بينهم دول عربية)
صداع الجيوب الانفية
صداع الجيوب الانفية : الأعراض وأسبابه و طرق العلاج منه